رجيم سريع لإنقاص الوزن 7 كيلو فى 7 أيام..
نوشته شده توسط : hi

فقدان الوزن ليس أمرًا سهلاً كما يبدو، فالتدريبات والوجبات قليلة السعرات الحرارية والتغيرات فى أسلوب الحياة قد يجعل الكثير من الناس يملون سريعًا، كما أن هذا التغيير المفاجئ قد يكون صعبًا للغاية، ولذلك يمكنك الاستعادة بهذا الرجيم السريع الذى يساعدك على إنقاص 7 كيلو من الوزن فى 7 أيام فقط، وفقًا لما عرضه موقع "drprem".

اتباع هذا النظام الغذائى لا يساعد فقط على فقدان 7 كجم من الوزن فى الأسبوع، ولكنه يساعد أيضًا على تنظيف الجسم من جميع السموم.

خطة تمهيدية للرجيم


الأهم من إنقاص الوزن السريع هو إنقاصه بطريقة صحية، ولهذا فعليك اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة إلى جانب اتباع نظام الرجيم حتى تتمكنى من إنقاص الوزن بأمان.

1. قبل اتباع نظام غذائى، عليكِ تقليل كمية السكر والزيت التى تتناولينها فى الطعام.

2. من يقرر اتباع هذا النظام الغذائى، يحتاج بالتأكيد إلى دعم العائلة والأصدقاء، ولهذا علينا أن نشجعه على تغيير نمط حياته بهذا الشكل.

3. فقدان الوزن فى مثل هذه المدة القصيرة يمكن أن يضع ضغطًا على الجسم، لذلك، تأكدى من عدم تكرار هذا الرجيم إلا بعد أسبوعين على الأقل.

4.الأهم من ذلك، عليك المحافظة على الوزن بعد إنقاصه بهذا الرجيم السريع عبر اتباع أسلوب حياة صحى وممارسة التمارين الرياضية 20 دقيقة على الأقل لمدة 5 أيام فى الأسبوع.

اليوم الأول فى الرجيم


اليوم الأول من الرجيم يعتمد على تناول الفاكهة الطازجة فقط طوال اليوم عدا الموز لأنه يحتوى على العديد من السعرات الحرارية، ابدئى يومك بتناول تفاحتين بدلاً من القهوة، لأنهما سيشعرانك باليقظة، واحرصى على تقسم يومك إلى 4-6 وجبات من الفاكهة.
لا يسمح بتناول الشاى الأسود أو القهوة أو أى سكريات غير طبيعية أو محليات ولا تتناولى الفاكهة أيضًا على هيئة عصير، واحرصى على شرب كميات كبيرة من الماء.

يوم الثانى فى الرجيم


يعتمد اليوم الثانى من الرجيم على الخضراوات الطازجة فقط بأى كمية تريدينها (ابتعدى نهائيًا عن أية من منتجات اللحوم)، وإذا كنت ترغبين فى تناول الخضراوات المطبوخة، لا تضيفى لها أكثر من ملعقة واحدة من الزيت، ويمكنك فقط إضافة الأعشاب والبهارات الطبيعية عند تحضير الخضار، كما يمكنك تناول الخضراوات على هيئة سلطة، ولا تنس شرب الكثير من الماء.

اليوم الثالث فى الرجيم


يعتمد اليوم الثالث من الرجيم على تناول أى كمية من الفواكه والخضراوات على مدار اليوم وتذكرى أنه غير مسموح بتناول أى أنواع من عصير الفواكه أو الشاى الأسود أو القهوة أو المشروبات الغازية فى جميع أيام الرجيم.

يمكنك أيضًا تناول شوربة الخضار التالية كمكمل للحمية الغذائية لأنها توفر لك الملح والماء والبروتينات والطاقة وغيرها من المواد الغذائية.

مكونات شوربة الخضار :


ماء، بصلة كبيرة، فلفل أخضر، طماطم جنبًا إلى جنب مع الملفوف والكرفس، والأعشاب وتوابل، كما يمكنك أيضًا إضافة الخضراوات الأخرى التى تريدينها مثل البازلاء والذرة والفاصوليا الخضراء واللفت والقرنبيط، ولكن تجنبى الفول لأنه يحتوى على سعرات حرارية عالية.

اليوم الرابع فى الرجيم


يعتمد اليوم الرابع فى الرجيم على تناول الموز والحليب خال الدسم فى وجبة الإفطار (بحد أقصى 8 حبات من الموز)، وذلك لأن الجمع بين الحليب والموز فى وجبة الإفطار سوف يعطيك قدرًا كبيرًا من الطاقة اللازمة، أما بالنسبة للغذاء والعشاء فيمكنك تناول شوربة الخضار بنفس الطريقة المذكورة فى اليوم الثالث.

اليوم الخامس فى الرجيم


يمكنك فى هذا اليوم تناول اللحوم (لحوم البقر الخالية من الدهون بحد أقصى 300 جرام) والطماطم (بحد أقصى 2 حبات من الطماطم فى كل وجبة من الوجبات الثلاثة)، وإذا كنت نباتية، يمكنك استبدال لحم البقر بكوب واحد من الأرز.
يجب شرب كميات كبيرة من الماء طوال اليوم.

اليوم السادس فى الرجيم


يعتمد هذا اليوم على تناول لحم البقر الخالى من الدهون مع ستة حبات من الطماطم، كما يمكنك أيضا إضافة الخضراوات الطازجة أو المطبوخة، وبالنسبة للنباتيين فيمكنهم استبدال لحم البقر بطبق من الأرز.

اليوم السابع فى الرجيم


فى اليوم السابع من الرجيم يجب تناول الأرز البنى وعصير الفواكه على الفطور، أما بالنسبة للغذاء والعشاء فيمكن تناول أى نوع من الخضراوات بأى كمية، كما يمكنك تناول عصائر الفاكهة بجانب وجبتى الغداء والعشاء.





:: برچسب‌ها: حمية غذائية , حمية , ارياكلينيك-ديت , النظام الغذائي , الحمية ,
:: بازدید از این مطلب : 296
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 12 آبان 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: