حمیة غذائیة سریعة لانقاص الوزن
نوشته شده توسط : hi

حمیة غذائیة لإنقاص الوزن بسرعة:

حمیة غذائیة سریعة لانقاص الوزن هی الهدف الذی یطمح الیه جمیع الاشخاص الذین یعانون من الوزن الزائد ویرغبون بالحصول على الجسم المثالی لذلک هناک العدید من التساؤلات التی تطرح حول البرنامج الغذائی وکیفیة الحصول على النظام الغذائی الامثل فی الریجیم لذلک نقدم لکم فی هذا المقال العدید من الانظمة الغذائیة التی تناسب جمیع المرضى بمختلف اعمارهم واجناسهم.

حمیة غذائیة لانقاص الوزن للرجال:

یعانی الرجال فی الغالب من السمنة المفرطة لذلک یرغب معظمهم بالحصول على نظام غذائی یساعدهم فی انقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد لدیهم وبذلک فان هناک بعض النصائح التی یجب اتباعها لتحقیق ذلک منها ممارسة ریاضة رفع الاثقال وتناول الطعام ذو السعرات الحراریة القلیلة وکذلک الامتناع عن المشروبات الکحولیة ولمساعدتکم فی ذلک الیکم بعض الاطعمة التی یجر تجنبها اثناء الخضوع لنظام غذائی وهی:

-البطاطا المقلیة بانواعها لانها تکون غنیة بالزیوت وبالتالی تحتوی سعرات حراریة کبیرة.

-المشروبات الغازیة والتی تحتوی السکر بنسب عالیة جدا.

-المعجنات بکافة انواعها کالخبز والکیک وغیرهما.

-الحلویات والمثلجات.

-المنبهات العالیة السعرات الحراریة کالقهوة والشای المحلى.

-المشروبات الکحولیة.

مع وجود هذه الاطعمة التی یجب الامتناع عنها هناک بعض الاطعمة التی تساعدکم على انقاص  الوزن والتی تساعدکم على اتباع حمیة غذائیة سریعة لانقاص الوزن والتی تتمثل ب:

–المکسرات: صحیح بان المکسرات تحتوی على بعض انواع الدهون والتی عادة ما ینصح بتجنبها ولکن هذه الدهون صحیة ولا تسبب السمنة اذا تم تناولها بحکمة واعتدال والابتعاد عن الاسراف بها.

-الفلفل الاحمر: یعمل الفلفل الاحمر على حرق الدهون بشکل اساسی حیث انه یحتوی على العدید مت المواد المضادة للاکسدة والتی تساعد على حرق الدهون بشکل کبیر.

-الزبادی والتوت: تعتبر هذه الوجبة غنیة جدا ومغذیة اذ انها تحتوی على الکالسیوم ووالبوتاسیوم وکذلک البروتین والالیاف فهی غذاء متکامل بالاضافة الى ان کمیة الالیاف الکبیرة فیها تساعد على تخسیس الوزن وبالتالی تمکنکم من الحصول على حمیة غذائیة سریعة لانقاص الوزن

-الفول السودانی مع بعض التفاح: یحتوی کل من الفول السودانی وشرائح التفاح على نسبة عالیة من الالیاف التی تساعد بتلیین الامعاء وبالتالی انقاص الوزن .

-الجبنة: عادة ما یضاف الى الجبنة بذور الکتان والقرفة اذا کان الغرض منها التخلص من السمنة حیث تصبح مساعدة على خفض نسبة سکر الدم وبالتالی انقاص الوزن.

-الشوکولاتة الداکنة: غالبا مل یبتعد الاشخاص الذین یتبعون حمیة غذائیة سریعة لانقاص الوزن عن الشوکولاتة بانواعها ولکن هذا لیس صحیح بان کل انواعها تؤدی الى السمنة حیث ان الشوکولاتة الداکنة تقلل من الشهیة وبالتالی تؤدی الى انقاص الوزن.

-الحمص مع الخضار : یحتوی الحمص على البروتینات بشکل اساسی وتحتوی الخضار على الالیاف لذلک فان تناول الحمص مع الخضار یعطینا وجبة غذائیة قلیلة السعرات الحراریة تشعر بالشبع لفترة طویلة من الزمن.





:: برچسب‌ها: ارياكلينيك-ديت , رجيم , غذايي ,
:: بازدید از این مطلب : 384
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 20 مهر 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: