4 فوائد لتناول التفاح
نوشته شده توسط : hi

فوائد لتناول التفاح عديدة للبشر ، حيث يحسن استهلاكه الذاكرة ، ويقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية ويزيد من متوسط ​​العمر المتوقع.
قد تبدو النصائح الغذائية مثل الكربوهيدرات الخالية من الدهون والكميات الصغيرة من الكربوهيدرات والعناصر المحدودة في استهلاك التفاح ضعيفة وغير مهمة للوهلة الأولى ، ولكن مع ذلك ، فإن التفاح غني بالفيتامينات ، وخاصة فيتامين سي.

فوائد التفاح:

تعود فوائد لتناول التفاح إلى المواد الكيميائية النباتية التي تعتبر مركبات عضوية في النباتات. هذه المواد الكيميائية النباتية لها تأثيرات بيولوجية ولكن ليس لها قيمة غذائية وتستخدم بسبب خصائصها المضادة للالتهابات والتمثيل الغذائي.

فوائد لتناول التفاح : تجعل الحياة أطول

فوائد لتناول التفاح : تجعل الحياة أطول

وفقًا لدراسة أجريت عام 2011 ، وجد الباحثون آثارًا تعزز الحياة في الحيوانات المختبرة ، مع نتائج تتراوح بين حوالي 10 بالمائة. لكن هذا البحث فقط يتم على الحيوانات ، ولا يوجد تناقض مع النتائج العامة على البشر ، كما هو الحال في جميع الدراسات السريرية.

فوائد لتناول التفاح : يحسن الذاكرة

وفقا لدراسة ، فإن تناول التفاح يساهم في إنتاج الأسيتيل كولين ، وهو ناقل عصبي.
الأسيتيل كولين هرمون له وظائف مختلفة ، بما في ذلك تعديل المرونة العصبية ، وقدرة الدماغ على التغيير وبناء هياكل جديدة.
تعمل المستويات العالية من الأسيتيل كولين في الدماغ على تحسين الذاكرة ويمكن أن تعالج أمراضًا مثل مرض الزهايمر. الهدف هو زيادة كمية الأسيتيل كولين في الدماغ للمساعدة في إبطاء تدهور المرضى. تظهر النتائج في الدراسة الحالية أيضًا أن تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل التفاح وعصير التفاح يمكن أن يساعد في تقليل مشاكل فقدان الذاكرة.

فوائد لتناول التفاح : يقلل من مخاطر الاصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية

فوائد لتناول التفاح : يقلل من مخاطر الاصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية

غالبًا ما تحدث أمراض مثل النوبات القلبية والسكتات الدماغية بسبب زيادة نسبة الكوليسترول في الدم ، ويمكن أن يؤدي تناول التفاح إلى تقليل نسبة الكوليسترول لدى الشخص بنسبة تصل إلى 23٪.
لعلاج المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكوليسترول ، فإن تخفيض 23 ٪ من خلال الأدوية أمر مرغوب فيه للغاية. يمكن للأدوية القياسية أن تخفض مستويات كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة بنسبة 18 إلى 50 في المائة ، ولكن لها أيضًا عددًا من الآثار الجانبية المدمرة ، لكن التفاح لا يسبب أي آثار جانبية بل إنه أكثر فعالية.

فوائد لتناول التفاح : تقليل مخاطر الاصابة بالسرطان

كلما زاد تناول التفاح ، قل خطر إصابتك بالسرطان. في دراسة أجريت في هاواي ، تمكنوا من تحقيق تقليل لا يصدق للمخاطر بنسبة 40 إلى 50 في المائة من خلال البحث عن مجموعة لديها أعلى كمية من التفاح ، والتي قد تكون بسبب النشاط العالي لمضادات الأكسدة في التفاح. يمكنه تعطيل بعض الإنزيمات المسؤولة عن التسبب في سرطان الرئة.

 

مصدر : ارياكلينيك-ديت

 





:: برچسب‌ها: ارياكلينيك ديت , رجيم , الغذائي , الغذايي , الحمية , حمية ,
:: بازدید از این مطلب : 194
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 12 آذر 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: